نظام:نور

  1. تحميل نظام
  2. نظام نور المركزي 1433
  3. نظام قواعد
  4. نظام الباركود

صندوق "هدف" سيتولى عملية التأهيل إضافة لدعم برامج التدريب المقدمة من هيئة المحاسبين آخر تحديث: الثلاثاء 12 رجب 1440 هـ - 19 مارس 2019 KSA 15:12 - GMT 12:12 تارخ النشر: الثلاثاء 12 رجب 1440 هـ - 19 مارس 2019 KSA 12:39 - GMT 09:39 وقعت #وزارة_العمل والتنمية الاجتماعية والهيئة السعودية للمحاسبين القانونيين وصندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) اليوم الثلاثاء مذكرة تعاون، تهدف إلى توطين 20, 000 ألف وظيفة محاسبة في القطاع الخاص بنهاية عام 2022، لرفع معدل التوطين وتحفيز قطاع المحاسبة والمراجعة للنمو، تماشياً مع مستهدفات برنامج التحول الوطني ورؤية المملكة 2030. وتأتي مذكرة التفاهم انطلاقاً لتكامل الجهود وتظافرها بهدف تحفيز التوطين للقطاع المحاسبي، وتعزيز الاقتصاد الوطني من خلال التعاون والشراكة بين القطاع العام والخاص، لتمكين أبناء وبنات الوطن من الفرص الوظيفية في مختلف القطاعات ومنها قطاع المحاسبة. ومن أبرز ما تضمنته المذكرة تولي الوزارة دراسة وتحليل الوضع الراهن لمهن المحاسبة والمراجعة في سوق العمل، ورصد مؤشرات الانكشاف المهني لهذه الوظائف، وإصدار التشريعات والأنظمة التي تسهم في تحقيق المستهدفات وزيادة معدلات التوظيف باستخدام الآليات المناسبة ومراقبة تنفيذها، فيما تقوم هيئة المحاسبين بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة لوضع القوانين والأنظمة المتعلقة بإصدار التراخيص للمحاسبين واستحداث المناهج التعليمية والتدريبية في الجهات التعليمية بالمحتوى المعتمد من الهيئة، والعمل على تحقيق مستهدفات التوطين المتفق عليها بالمذكرة من خلال إعداد برامج ومبادرات لتأهيل الباحثين على العمل في ذات القطاع.

تحميل نظام

  • نظام الهيدروليك
  • مقدمة نظام
  • الحكم على حديث: "من لا يشكر الناس..." ومعناه
  • نظام اوراكل
  • كود مطار كيرلا كوتشي
  • نظام التشغيل

نظام نور المركزي 1433

نظام قواعد

كشف المتحدث الرسمي باسم هيئة الرقابة ومكافحة الفساد أحمد الحسين، اليوم (الإثنين)، عن تفاصيل جديدة حول قضية ضبط 12 متورطاً بينهم كاتب عدل و5 من موظفي هيئة التنفيذ بعد سحبهم 65 مليون ريال من حساب المحكمة. وقال الحسين إن رئيس محكمة التنفيذ هو من أبلغ "الرقابة ومكافحة الفساد" عن القضية بخطاب رسمي، وتولت الهيئة التحقيق بعد ذلك. وأضاف - في مداخلة مع برنامج "الراصد" على قناة "الإخبارية" - بأن رئيس محكمة التنفيذ اشتبه في تزوير عدد من سندات التنفيذ وإجراءات إصدار الشيك، وأجرت الهيئة بعد ذلك تحرياتها وحصرت المشتبه بهم وضبطتهم وحققت معهم وأحالتهم للمحكمة المختصة التي أصدرت حكمها الابتدائي. وكان مصدر مسؤول في الهيئة قد أفاد بأن مجموع الأحكام على المدانين بلغت 22 عاماً و10 أشهر، في حين بلغ إجمالي الغرامات المفروضة عليهم 1. 025 مليون ريال، مع إلزامهم بإعادة الأموال محلّ الجريمة. فيديو | #مكافحة_الفساد لـ #الراصد: توصلنا إلى معرفة قضية الفساد من خلال تعاون #وزارة_العدل وبالتحديد رئيس محكمة التنفيذ — الراصد (@alraasd) ٤ مايو ٢٠٢٠

نظام الباركود

شرّف الله -عز وجل- أراضي الفلبين بدخول الدين الإسلامي إليها في عام 1384م على يد التجار العرب ودعاة الإسلام المتوافدين من حضرموتِ وشبه جزيرة مالايو، ومن أشهر الدعاة الذين بذلوا قصارى جهدهم لإدخال الدين الأحنف إلى تلك المناطق هو الشريف إسحاق المخزومي، وبالفعل فقد استقبل الإسلام أفواجًا من المسلمين الجدد ذوي الأصول الفلبينية، واتخذ بحمدلله مكانة مرموقة بين نفوس أهالي الجُزر وخاصةً مندانا وبيساياسي وغيرها الكثير، وفي هذا المقال سيتم التحدث عن مناطق المسلمين في الفلبين ومعلومات عنها، بالإضافة إلى التطرق إلى الأوضاع التي يعيشها المسلمون هناك. اقرأ أيضًا: أعظم شخصيات التاريخ الإسلامي الإسلام في الفلبين قامت الكثير من الإمارات الاسلامية في أحضان جزر الفلبين بعد القرن السادس الهجري، وجاء ذلك بعد دخول الإسلام إلى المناطق الجنوبية الشرقية الآسيوية بواسطة التجارة البحرية؛ وانعكس نوره الساطع على جزر أندونيسيا والملايو أيضًا؛ ثم انطلق لتتسع رقعته تدريجيًا نحو الشمال الشرقي، وتعتبر جزيرة صولو بمثابة الجزيرة الأولى التي بدأ سكانها باعتناق الدين الإسلامي قبل أي بقعة أخرى من بقع الفلبين؛ فترتب على هامش ذلك تحمل أهالي المنطقة من المسلمين في الفلبين مسؤولية نشر الإسلام إلى مختلف المناطق.

نظامنور برقم الهويه ورمز التحقق