نزاهة لمكافحة الفساد - فيديو: “نزاهة”.. نسعى لمد جسور التعاون مع الأكاديمية الدولية لمكافحة الفساد – مدونة الزيادي

قالت لجنة سودانية لمكافحة الفساد ، الخميس، إنها ستصادر عددا من قطع الأراضي الكبيرة والعقارات السكنية في العاصمة الخرطوم من أقارب الرئيس المعزول عمر البشير بعدما خلصت التحقيقات إلى أنه تم الحصول عليها بشكل كبير بسبب العلاقات الأسرية. وقالت لجنة إزالة التمكين، إنها صادرت عقارات من صهر وأبناء وبنات إخوة البشير وكذلك من وزير سابق للدفاع كان حليفا مقربا من الرئيس السابق. ونقلت اللجنة ملكية الأراضي المصادرة التي بلغت مساحتها الإجمالية حوالي 92 ألف متر مربع إلى وزارة المالية. وبشكل منفصل، حلت اللجنة أيضا مجالس إدارة شركة مطارات السودان القابضة وشركة مطار الخرطوم الدولي بسبب اتهامات بالفساد. واللجنة مكلفة من النائب العام بتفكيك النظام الذي بناه البشير، وذلك بعد الإطاحة به في أبريل من العام الماضي. وتشرف اللجنة على تحقيقات في جرائم تتعلق بالمال العام والفساد من جانب الرئيس السابق وأفراد عائلته ونظامه القديم.

نزاهة مكافحة الفساد

وأشد. وأنكى.. مسمارك في الجدار المتداعي لهيئة شوقي طبيب.. ؟ أم مسمار موظف عمومي في جدار الدولة والوطن.. ايتها المتهربة من الضرائب.. ها نحن نكتب.. فنحدث عنك.. فنساعدك على الظهور في الفيس بوك.. استغيثي.. الآن.. بأعلى صوت.. وفتشي.. عسى ان تعثري عمن يساعدك في حسن الجواب والرد.. إن قدر.. طبعا.. تعليقاتكم.. المعز الحاج منصور.

وأوردت "واس" أن الملك سلمان عين الأمير خالد بن عبد العزيز بن محمد بن عياف المقرن مكان الأمير متعب، وعين محمد التويجري محل فقيه، ورقى اللواء البحري الركن فهد بن عبد الله الغفيلي إلى رتبة فريق ركن وعينه قائدا للقوات البحرية. إعفاء متعب بن عبدالله وفقيه والسلطان.. وتعيين ابن عياف لـ «الحرس» والتويجري لـ«الاقتصاد» والغفيلي لـ«البحرية» #عكاظ صحيفة عكاظ (@OKAZ_online) November 5, 2017 ونقلت الوكالة عن هيئة كبار العلماء في السعودية أن مكافحة الفساد لا تقل أهمية عن مكافحة الإرهاب. وأفادت في تغريدة على "تويتر" أن "محاربة الفساد تأمر به الشريعة الإسلامية، وتقضي به المصلحة الوطنية، ومحاربته لا تقل أهمية عن محاربة الإرهاب". وأفاد وزير الثقافة والإعلام عواد بن صالح العواد أن "هذا الأمر يشكل خطوة مهمة في تنفيذ سياسة المملكة الرامية للمحافظة على المال العام ومحاسبة المفسدين وكل من عمل على استغلال منصبه للإثراء والتكسب، معلناً انطلاق مرحلة جديدة تؤسس لأسلوب إدارة الدولة القائم على أسس النزاهة والأمانة والإخلاص". وأضاف أن رسالة ولي العهد "واضحة وحازمة بأنه لن يفلت أحد من المحاسبة والمعاقبة متى ثبت تورطه في قضايا الفساد".

​ ​​​​​​​​يمكن إيصال البلاغ للهيئة عبر أحد الوسائل التالية: 1. ​الرقم المجاني 980 2. رقم الواتساب 00966539980980. ​ 3. الإرسال على الفاكس رقم 114420057 ​ 00966 ​. 4. البريد الإلكتروني ​ ​ 5. الإرسال ​على العنوان البريدي التالي: هيئة الرقابة ومكافحة الفساد ص. ب (واصل) 7667 العليا – حي الغدير الرياض 13311-2525 المملكة العربية السعودية. 6. تقديم البلاغ بالحضور الشخصي. 7. إرسال برقية. 8. عن طريق ​خدمة البلاغات​ في الموقع الإلكتروني للهيئة​. 9. عن طريق ​تطبيق الجوال​ ( جاري ت حديث خدمة البلاغا ت في التطبيق) ​​

نزاهة لمكافحة الفساد السعودية

النزاهة ومكافحة الفساد

محامية مبتدئة... في هيئة الفساد لشوقي طبيب.. تهاجم الموظيفين.. وتدعو الى قطع أجورهم.. المعز الحاج منصور.... سارة الهيشري.. كتبت المسكينة تندد بجماعة "المسمار في حيط".. وتطالب بوقف صرف أجورهم خلال أزمة كورونا.. باعتبارهم عبئا على الدولة.. وتطبيقا لقاعدة العمل غير المنجز.. ؟ ؟ يا عميد المحامين.. أرجعوها الى معهد المحاماة.. ودرسوها حصص تدارك.. في أبجديات الحقوق.. ودرسوها علوم الاجتماع.. وعلوم الاقتصاد.. وكيف تساس الدولة.. انها ليست سوى صبية متنطعة تبحث عن الظهور الاعلامي.. وتجرب قدرتها على الكتابة في قضايا الشأن العام.. نذكر المحامية انها تنعمت طويلا من غنيمة المال العام بعقد في الهيئة الفاشلة لمكافحة الفساد.. تتقاضى بموجه 3 الاف دينار منذ سنة 2016.. اي ما بعادل 36 مليون سنويا.. اي تقاضت المسكينة 144 مليون خلال 4 سنوات.. وذلك فضل انتداب مشبوه مخالف لقانون الانتداب في الوظيفة العمومية ولمرسوم هيئة الفساد.. انتداب على وجه الفضل والاحسان من السيد شوقي طبيب.. على اعتبار ان خزينة هيئة الفساد هي خزينة ورثها من أبيه.. هذا.. دون اعتبار لما حصلته من حرفاء المتهمين المطاردين بشبهات الفساد الذين انتدبوا محامين يشتغلون في هيئة الفساد.. في ما يعرف بتضارب المصالح.. فضلا عن مداخيلها من قضايا العنف والطلاق والسكر والنفقة وقضايا التعويض في حوادث المرور.. هل تناظرت هذه المحامية مع زملائها وفق مبدأ تكافؤ الفرص في خصوص انتدابها في هيئة الفساد.. ؟ طبعا.. لا.. اذا.. فقد تم انتدابها وفق مبدأ المحاباة والمحسوبية.. وفي ذلك جريمة يعاقب عليها القانون.. ايتها المحامية الصغيرة.. كم تدفع سارة المسكينة ضرائب لخزينة الدولة.. ؟ قد لا تعلم المتهربة من الضرائب.. ان الموظفين من جماعة مسمار في حيط.. يدفعون وحدهم ما قيمته 75٪ من المداخيل الجبائية للدولة.. وان التبغ والوقيد يسدد 10٪ وان القطاع البنكي وقطاع النفط يدفعان 10٪.. وانها هي وقطاعها وما تبقى.. لا يدفعون الا القليل.. يا محامية هيئة الفساد.. هل تدفع انت مساهماتك لصندوق المحاماة.. ؟ يبدو ان الزعيم المزيف شوقي طبيب قد كلفها بمراقبة المصلين خلسة في ازمة الكورونا.. او انه كلفها بادارة برنامج "دبارة رمضان" في اذاعة نزاهة اف ام.. نسأل المحامية الفاضلة.. أي المسامير أغلظ.

دليل الاقتصادي للشركات العربية الاسم بالانكليزية: National Anti-Corruption Commission- Nazaha الدولة: السعودية المقر الرئيسي: الرياض رقم الفاكس: +966 11 2645555 البريد الالكتروني: صندوق البريد: 7667 إخلاء مسؤولية: هذه المعلومات هي وفقاً لما توفر ضمن عقد تأسيس الشركة أو موقعها الإلكتروني شخصيات وشركات ذات صلة 5 خدمة الحصول على مزيد من المعلومات عن الشركات وعقود التأسيس متاحة ضمن اشتراكات البريموم فقط، يمكنك طلب عرض سعر لأنواع الاشتراكات عبر التواصل معنا على الإيميل: نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. موافق اقرأ أكثر حول سياسة الخصوصية error: المحتوى محمي, لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND

  • تصميم الصور بالفوتوشوب
  • هاتف تاب
  • نزاهة مكافحة الفساد
  • خط مساندة الطفل 1441
  • موضوع عن السياحة بالانجليزي
  • رقم نزاهة لمكافحة الفساد
  • نزاهة هيئة مكافحة الفساد
  • اطارات ايكيا للتصميم

عبد الحكيم حذاقة-الجزائر بعد خمسة أشهر من اعتلائه سدة الحكم طرح الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون للنقاش العام مسودة التعديل الدستوري التي تمثل أول ورشة في برنامجه للإصلاح السياسي الشامل. وتضمنت مسودة المشروع مقترحات موزعة على ستة محاور أساسية، أهمها إقرار مبدأ التصريح (عوض الترخيص) لممارسة حرية الاجتماع والتظاهر، وكذلك إنشاء الجمعيات وعدم حلها إلا بقرار قضائي، كما أنه لا يمكن للقانون أن يتضمن أحكاما تعيق بطبيعتها حرية إنشاء الأحزاب السياسية. ونصت المسودة على عدم ممارسة أكثر من عهدتين رئاسيتين متتاليتين أو منفصلتين، وتحديد العهدة البرلمانية بعهدتين فقط، مع إمكانية تعيين رئيس الجمهورية نائبا له. كما عادت الوثيقة إلى تعزيز مركز رئيس الحكومة وتوسيع صلاحياته بدلا من اعتماد منصب الوزير الأول كمنسق شكلي للفريق الوزاري، ناهيك عن إلغاء حق الرئيس في التشريع بأوامر خلال العطل البرلمانية. مقترح دستوري بتدخل الجيش الجزائري خارج الحدود لأول مرة منذ الاستقلال (الجزيرة) مقترحات الوثيقة وفي محور السلطة القضائية، أبعدت المسودة وزير العدل والنائب العام لدى المحكمة العليا من تشكيلة المجلس الأعلى للقضاء، مع رفع عدد القضاة المنتخبين داخله، وإقرار لأول مرة محكمة دستورية بدلا من المجلس الدستوري، ومنحها حق الرقابة على القرارات المتخذة أثناء الحالة الاستثنائية، وتكريس اختصاصها بالنظر في مختلف الخلافات التي قد تحدث بين السلطات الدستورية بعد إخطار الجهات المختصة.